الموارد البشرية بالتعليم تكرم منسوبيها بمناسبة الحصول على جائزة القمة العالمية 

الأربعاء ٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٠٢ مساءً
الموارد البشرية بالتعليم تكرم منسوبيها بمناسبة الحصول على جائزة القمة العالمية 

تحتفي الإدارة العامة للموارد البشرية غداً بتكريم منسوبيها؛ لحصول نظام الخدمة الذاتية على جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات للعام ٢٠١٨ .

وأضافت الإدارة في بيان لها “علينا دائماً أن نشكر ونقدر من قدّموا العمل ولمن يقف جانبنا، وعلينا أن نبوح لهم دوماً عن فرحنا بوجودهم وتقديرنا لمساندتهم. نعم للنّجاح أناس يُقدّرون معناه، وللإبداع أُناسٌ يحصدونه”.

وأعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة التعليم أنه سيتم يوم غد الخميس الاحتفاء بمنسوبيها بمناسبة حصول نظام الخدمة الذاتية على جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات للعام ٢٠١٨، وسيتم تكريم الموظفين على جهودهم وما بذلوه في تحقيق الجائزة.

يذكر أن جائزة القمة العالمية مسابقة ينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات ITU بالتعاون مع مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية UNCTAD ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة UNESCO وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، في 18 فرعاً يتم فيها اختيار أفضل التطبيقات والإنجازات التي طوعت الاتصالات وتقنية المعلومات لتنفيذ مخرجات القمة العالمية لمجتمع المعلومات (WSIS) وأهداف التنمية المستدامة (SDGs).

وتقدم هذه الجائزة على مراحل عدة تبدأ بمرحلة تقديم المشاريع، ثم مرحلة الترشيح, تليها مرحلة التصويت, وأخيراً مرحلة الاختيار.