الموافقة على توزيع الغاز الجاف والسائل للأغراض السكنية والتجارية

الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:١٨ مساءً
الموافقة على توزيع الغاز الجاف والسائل للأغراض السكنية والتجارية

عقد مجلس إدارة هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج أمس الأول اجتماعه الرابع والأربعين، برئاسة معالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح، وحضور معالي محافظ الهيئة، نائب رئيس المجلس الدكتور عبد الله بن محمد الشهري، وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية.

وفي بداية الاجتماع قدّم رئيس المجلس شكره للقيادة الرشيدة على تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة، ولمعالي رئيس المجلس السابق الدكتور محمد بن سليمان الجاسر على ما قدم من جهود خلال ترؤسه للمجلس، ولأعضاء المجلس المنتهية مدة عضويتهم، مرحباً بأعضاء المجلس الجدد .

وفي بداية الاجتماع اطلع المجلس على عرض موجز عن الأنشطة والبرامج التي تقوم بها الهيئة لتطوير الخدمات التي تنظمها، ثم ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله وأصدر بشأنها القرارات اللازمة، ومن ذلك الموافقة على مشروع اللائحة التنفيذية لنظام توزيع الغاز الجاف وغاز البترول السائل للأغراض السكنية والتجارية، وإقرار التقرير السنوي للهيئة والحساب الختامي للهيئة تمهيداً لرفعهما إلى مجلس الوزراء.

كما وافق المجلس على إصدار قرار يخول الهيئة صلاحية البدء في إصدار الرخص المؤقتة لأنشطة توزيع الغاز الجاف وغاز البترول السائل للأغراض السكنية والتجارية.