النادي الأهلي .. بطل مقاتل

الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٣١ مساءً
النادي الأهلي .. بطل مقاتل

يسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه فتحي الجبال خلال الفترة المقبلة إلى الاستعداد بشكل جيد وذلك من أجل مواجهة السد القطري في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتعرض النادي الاهلي للخسارة المفاجئة من نادي السد القطري بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت بالأمس في مدينة الدوحة القطرية.

وسيقاتل النادي الأهلي تحت قيادة مدربه التونسي فتحي الجبال وذلك من أجل الفوز بنتيجة أكبر من هدف أو الفوز بهدف نظيف من أجل ضمان التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وستكون بطولة دوري أبطال آسيا هي البطولة الوحيدة أمام النادي الأهلي في الموسم الحالي خاصة بعد خروج الراقي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي أمام نادي الفيصلي.

وكان المدرب فتحي الجبال تولى تدريب النادي الأهلي في منتصف شهر أبريل الماضي خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف وذلك بعد إلغاء عقده من قبل مجلس إدارة الراقي بقيادة ماجد النفيعي.

يذكر أن النادي الأهلي احتل المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي من دور ربع النهائي على يد فريق بيرسيبوليس الإيراني.

فقد النادي الأهلي فرصة التعاقد مع اللاعب الأوروغوياني نيكولاس ميليسي والذي انتقل بالأمس إلى نادي الظفرة الإماراتي كصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي الهلال.

وجاء ماجد النفيعي لرئاسة النادي الاهلي وذلك خلفًا للأمير تركي بن محمد الفيصل والذي تقدم باستقالته من رئاسة الراقي بعد نهاية الدوري السعودي لموسم 2017-2018.

يذكر أن النادي الأهلي هو الفريق الوحيد الممثل للكرة السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا بعد خروج نادي الهلال من البطولة الآسيوية.