النادي الأهلي ضد الترجي .. الفوز ينقذ البدري من الرحيل

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٧ مساءً
النادي الأهلي ضد الترجي .. الفوز ينقذ البدري من الرحيل

يحتضن استاد برج العرب في الإسكندرية مباراة النادي الأهلي ضد الترجي التونسي، يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرفع المارد الأحمر شعار لا بديل عن الفوز في مباراة النادي الأهلي ضد الترجي التونسي، للظهور بمستوى جيد في أولى مبارياته بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا وتعويض الإخفاقات المحلية المتتالية خلال الفترة الماضية.

وستكون مباراة النادي الأهلي ضد الترجي التونسي حاسمة في مصير المدرب حسام البدري سواء على الصعيد الرسمي أو الإعلامي أو الجماهيري، حيث إنه سيواجه انتقادات حادة من وسائل الإعلام في حالة التعادل أو الخسارة، نظرًا لتراجع مستوى الفريق مؤخرًا.

ولن يختلف رد فعل الجماهير كثيرًا عن الإعلام، حيث سيواجه حسام البدري انتقادات شديدة في حالة عدم تحقيق المارد الأحمر للفوز في مباراة النادي الأهلي ضد الترجي التونسي، وسيُطالب الجمهور برحيله وعدم استمراره الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تتخذ إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب، قرارًا برحيل حسام البدري في حالة خسارة مباراة النادي الأهلي ضد الترجي التونسي، خاصة أن مجلس الإدارة تعرض لانتقادات مؤخرًا، بسبب مستوى ونتائج الفريق الأول.

ويأمل حسام البدري الفوز في مباراة النادي الأهلي ضد الترجي التونسي، لاستعادة نغمة الانتصارات، وتهدئة الجماهير الغاضبة من الخسارة بثنائية أمام الغريم التقليدي الزمالك في الدوري المصري، وتوديع الكأس على يد فريق الأسيوطي.

وسيعمل فوز المارد الأحمر في مباراة النادي الأهلي ضد الترجي التونسي على تهدئة الإعلام والجماهير كثيرًا، وسيكون أمام حسام البدري فرصة جيدة لترتيب الأوضاع مُجددًا، خاصة أن هناك فترة توقف دولي نظرًا لانطلاق منافسات كأس العالم 2018.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم قبل عدة جولات من نهاية المسابقة المحلية، بأداء مميز ونتائج جيدة، ولكن الخسارة أمام الزمالك، والأسيوطي من بعده أثارت غضب الجماهير والمنتمين للمارد الأحمر.