النادي الأهلي يتألق في الأدوار الإقصائية على أرضه

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٣ مساءً
النادي الأهلي يتألق في الأدوار الإقصائية على أرضه

تتجه أنظار جماهير كرة القدم السعودية والعربية، مساء اليوم الاثنين، إلى استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، لمتابعة مباراة النادي الأهلي أمام نظيره السد القطري.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره السد القطري، مساء اليوم الاثنين، على ملعب الجوهرة المشعة، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، ويسعى الراقي لتعويض خسارته بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أُقيمت في الدوحة الأسبوع الماضي.

وأشار حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي يملك سجلًا مميزًا في المباراة الإقصائية التي يلعبها على أرضه في المسابقة القارية.

وقال حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على “تويتر”: “لم يسبق وأن خسر النادي الأهلي على أرضه في مراحل دوري أبطال آسيا الإقصائية”، موضحًا بأن الراقي فاز في 5 مباريات، وتعادل في مواجهتين.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تحقيق الفوز على السد القطري في مباراة اليوم، خاصة أن اللقاء سيُقام على أرضه ووسط جمهوره، ويحتاج إلى الفوز بهدف نظيف لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري إقبالًا جماهيرًا كبيرًا، لدعم اللاعبين معنويًا من مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، خاصة أن الراقي قدم أداءً مميزًا في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.