النادي الأهلي يُهدر فوزًا ثمينًا على الترجي التونسي

السبت ٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٣ صباحاً
النادي الأهلي يُهدر فوزًا ثمينًا على الترجي التونسي

انتهت – منذ قليل – مباراة النادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مباراة الترجي التونسي بهدف تحقيق الفوز، خاصة أن اللقاء مقام على أرضه ووسط جمهوره، وجاء بعد إخفاقات محلية عديدة أشعلت غضب الجمهور والوسط الرياضي.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المباراة بضغط كبير، وكاد نجم المارد الأحمر باكاماني أن يهز شباك الترجي أكثر من مرة، ولكن تألق حارس ودفاع الضيوف وعدم دقة اللاعب في التصويب تسببا في الحفاظ على نظافة شباك الفريق التونسي.

وحاول الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تسجيل هدفًا لحسم نتيجة المباراة مبكرًا، إلا أن الصلابة الدفاعية للاعبي الترجي التونسي منعت المارد الأحمر من هز الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

واستمر ضغط لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع بداية الشوط الثاني، ونجح النجم مروان محسن في هز شباك الترجي التونسي في الدقيقة 64، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، ليخسر المارد الأحمر نقطتين هامتين في بداية مشواره الأفريقي.

وبعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي، احتل المارد الأحمر المركز الثاني في مجموعته ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة، فيما يتصدر الترتيب فريق تاونشيب برصيد 3 نقاط، بعدما نجح في الفوز على كامبالا سيتي.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي من تراجع في النتائج على الصعيد المحلي، وكان يأمل في الفوز ببداية مشواره الأفريقي، ولكن جاء التعادل ليُكمل تذبذب أدائه خلال الفترة الماضية، حيث خسر من الزمالك في الدوري المصري، وودع الكأس على يد فريق الأسيوطي.