النجم ويل سميث يُعلن عن مفاجأة قبل المونديال

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٥ مساءً
النجم ويل سميث يُعلن عن مفاجأة قبل المونديال

أعلن الممثل الشهير النجم الأميركي ويل سميث أنه سيشارك في غناء الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وذكرت شبكة البي بي سي الرياضية نقلًا عن حساب ويل سميث الرسمي على الإنستجرام أن الممثل الأميركي سيشارك في غناء الأغنية الرسمية لمونديال روسيا.

ويذكر أن العديد من المطربين والنجوم المشاهير في عالم الفن والغناء والتمثيل سبق لهم المشاركة في الأغنيات الرسمية للمونديال.

وكانت المطربة الكولومبية زوجة الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة غنت الأغنية الرسمية لمونديال 2006 في ألمانيا وبطولة كأس العالم عام 2010 في جنوب إفريقيا.

يذكر أن المنتخب السعودي سيخوض مباراة افتتاح مونديال روسيا 2018 أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة في الرابع عشر من يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن المنتخب الألماني كان تُوج بنسخة كأس العالم عام 2014 والتي أقيمت في دولة البرازيل على حساب المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد.

فشل منتخب إيطاليا في التأهل لمونديال روسيا 2018 حيث أعطى تذكرة التأهل إلى المنتخب السويدي في ملحق القارة الأوروبية المؤهل إلى المونديال.

شارك المنتخب البرازيلي في جميع نسخ كأس العالم منذ بداية انطلاقها في عام 1930 في دولة الأوروغواي.

توج المنتخب البرازيلي بآخر ألقابه في كأس العالم في عام 2002 في كوريا واليابان على حساب المنتخب الألماني بنتيجة هدفين دون رد.

سبق لمنتخب فرنسا التتويج بلقب كأس العالم مرة واحدة وكانت في عام 1998 بعد الفوز على المنتخب البرازيلي في المباراة النهائية.