الهريفي: إدارة الهلال خبيرة.. وهذا سبب تغيير المدربين

السبت ١٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٥ صباحاً
الهريفي: إدارة الهلال خبيرة.. وهذا سبب تغيير المدربين

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي، بقرار مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، بالاستغناء عن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم عبدالله الزوري، فيصل درويش وماجد النجراني.

وقال فهد الهريفي خلال تصريحاته لبرنامج “الخيمة” المذاع على قناة KSA SPORTS: “ما تفعله إدارة الهلال هو تطبيق للأنظمة الجديدة، بتقليص القائمة، وإفساح مجال لتصعيد 5 لاعبين من الفريق الأولمبي”.

وأضاف نجم النصر السابق: “إدارة الهلال خبيرة ولها تجربة سابقة، وينبغي أن تكون الإدارة قادرة على اتخاذ القرارات الفنية، وهذا أمر أهنئ عليه إدارة الهلال، وأتمنى أن تحتذي بها بقية إدارات الأندية”.

وتابع فهد الهريفي تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “إدارة الهلال تعمل بشكل جيد، في حين أن الأندية الأخرى لا نسمع لها صوتًا، وليس هناك عمل فيها، والجماهير لها الحق أن تتساءل عن سر ذلك”.

وعلق الهريفي على تغيير المدربين قائلًا: “من أسباب كثرة تغيير المدربين في الأندية السعودية عدم قدرة الجهاز الإداري على اتخاذ قرارات فنية، وهذا ما يجب أن يحدث، لأنك تستطيع أن تقوّم مدرب برأي أو اختيار معين، مثلما كان يحدث في فترات سابقة”.

وكانت إدارة الهلال قد أعلنت عبر حساب النادي الرسمي على “تويتر”، عن رحيل الثلاثي عبد الله الزوري، ماجد النجراني وفيصل درويش، وثمنت الجهود الكبيرة التي بذلوها، وتمنت لهم التوفيق في الخطوة القادمة.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي الهلال بالاستغناء على اللاعبين، بسبب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقليص قوائم الأندية من 33 لاعبًا إلى 28، على أن يكون هناك 5 لاعبين سعوديين بحد أدنى تحت 23 عامًا.