الهلال في سعادة كبيرة

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٧ مساءً
الهلال في سعادة كبيرة

أعلن فهد الراشد عضو مجلس إدارة نادي الهلال عن دعمه لخزينة النادي الأزرق بمبلغ 10 ملايين ريال في الفترة السابقة وقبل انطلاق الموسم الجديد.

ويعاني الهلال في الفترة الأخيرة من الديون المتراكمة عليه حيث بلغت ديون نادي الزعيم في الفترة الأخيرة 115 مليون ريال بعد الكشف عنها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويرغب الهلال في تسوية الديون لديه بجانب العمل على إيجاد مصادر لتدعيمه ماليًا في الموسم المقبل من أجل سداد الديون والتعاقد مع الصفقات المطلوبة ودفع رواتب اللاعبين وتفادي حدوث أي مشكلات.

وتحدث تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في وقت سابق مؤكدًا أن سامي الجابر رئيس نادي الهلال أخبره بفقدان 170 مليون ريال لدى الزعيم.

من ناحية أخرى سيكشف الجابر خلال الفترة المقبلة النقاب عن المدرب الجديد والصفقات الجديدة للفريق الهلالي من أجل الموسم الجديد.

يذكر أن نادي الهلال تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الخامسة عشر في تاريخه في موسم 2017-2018 برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

ودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم من مرحلة دور المجموعات وذلك بعد احتلاله للمركز الرابع والأخير في مجموعته برصيد نقطتين.

وجاء سامي الجابر لرئاسة نادي الهلال خلفًا للأمير نواف بن سعد والذي تقدم باستقالته من رئاسة الزعيم بعد التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم.