الوحدة يُجدد شرايين دمائه

الإثنين ٢٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٤ مساءً
الوحدة يُجدد شرايين دمائه

يريد نادي الوحدة المنافسة بقوة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019 وذلك بعد صعوده للبطولة.

وكان نادي الوحدة صعد إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد تتويجه وفوزه ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في الفترة الأخيرة.

وأعلن الوحدة برئاسة حاتم خيمي عن تعاقده مع اللاعب عبد الإله العمري من صفوف النصر على سبيل الإعارة لمدة موسم، واللاعب فيصل درويش وعبدالله الزوري من صفوف نادي الهلال، كما نجح الوحدة في ضم اللاعب وليد باخشوين من صفوف النادي الأهلي.

وذكر برنامج الخيمة والمذاع على قناة KSA SPORTS في حلقة الأمس أن الوحدة يخطط لبيع 20 لاعباً من صفوفه والتعاقد مع 14 صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قرر دعم نادي الوحدة عن طريق التكفل بالتعاقد مع لاعبين أجانب، كما ساهم آل الشيخ في التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لتدريب الفريق قادمًا من نادي كورينثيانز البرازيلي.

يذكر أن بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019 ستنطلق في التاسع من أغسطس المقبل بعد نهاية بطولة كأس العالم والتي تُقام صيف العام الحالي في روسيا.

وكان نادي الهلال تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018 برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي والذي احتل المركز الثاني في ترتيب البطولة.

ويذكر أن الهلال خسر المنافسة على لقب كأس خادم الحرمين وذلك بعد الخروج من دور ثمن النهائي.