بالصور.. إقفال حديقة العين الحارة لأكثر من سنتين يُغضب الأهالي

السبت ١٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:٢٦ مساءً
بالصور.. إقفال حديقة العين الحارة لأكثر من سنتين يُغضب الأهالي

أبدى عدد من أهالي “العين الحارة” التابعة لمحافظة الحرث بجازان استياءهم من إقفال الحديقة المقابلة لمستشفى “الحرث العام” لأكثر من سنتين.

وتحدث لـ”المواطن” عبدالمجيد مجرشي قائلاً: “من المعروف أن الحدائق العامة متنفس المتنزهين والأطفال، ولكن لاحظ المواطنون والمقيمون في هذه المحافظة من إقفال الحديقة المقابلة لمستشفى لأكثر من سنتين، حيث علقت لوحة على مدخل الحديقة مكتوب عليها “للصيانة”، فهل من المعقول إقفال حديقة كبيرة لأكثر من سنين من أجل الصيانة؟!”.

فيما أضاف نايف هزازي قائلاً: إن محافظة الحرث من أجمل المحافظات وخاصة في موسم هطول الأمطار وتشهد إقبالاً كبيراً من المتنزهين والسياح ولكن المؤسف لا توجد حدائق صالحة للجلسات بسبب إهمال هذه الحدائق وعدم صيانتها الدورية من قبل الجهات المعنية، وهذا ما جعل المتنزهين وخاصة مرتادي “عين الحارة” يهربون إلى أماكن أخرى أكثر اهتماماً.

فيما أشار الأستاذ إبراهيم كعبي إلى أن محافظة الحرث تشهد إقبالاً وخاصة هذه الأيام مع بداية العطلة ويذهب إليها المتنزهون من مختلف أنحاء المنطقة ويقصدها البعض للعلاج الطبيعي وخاصة من “العيون الحارة”، ولكن نفتقر إلى وجود حديقة مناسبة للجلسات العائلة وهذا ما نطالب فيه الجهات المعنية بالمحافظة.

فيما طالب المواطنون والمقيمون ومرتادو هذه محافظة الحرث من الجهات المعنية بالاهتمام بهذا الحدائق العامة والاهتمام بالجلسات العشبية وأيضاً وضع ألعاب للأطفال وجلسات خاصة بالعوائل.