بالصور.. الدوسري في الهلال

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٣ صباحاً
بالصور.. الدوسري في الهلال

تواجد نجم المنتخب السعودي والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري في مقر الزعيم، مساء الثلاثاء، بعد انتهاء إعارته إلى نادي فياريال الإسباني.

ونشر نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لنجم الفريق الأول لكرة القدم سالم الدوسري خلال تواجده في مران الأزرق، مساء الثلاثاء.

وعلق نادي الهلال على الصور قائلًا: “تواجد اللاعب سالم الدوسري في تدريبات فريق الزعيم الأول لكرة القدم مساء الثلاثاء، حيث التقى باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وتابع جزءً من التدريبات”.

ورحل سالم الدوسري عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وانضم إلى نادي فياريال الإسباني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وشارك سالم الدوسري في مباراة رسمية واحدة مع نادي فياريال أمام ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويُعد سالم الدوسري ثاني لاعب سعودي يُشارك في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد مواطنه فهد المولد الذي شارك في المباراة التي جمعت فريقه ليفانتي بنظيره ليغانيس.