بالصور.. الكشف عن كأس آسيا 2019 وكرة البطولة الرسمية

الجمعة ٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٨ مساءً
بالصور.. الكشف عن كأس آسيا 2019 وكرة البطولة الرسمية

شهدت قرعة كأس آسيا 2019، المُقامة الآن في برج خليفة بدبي، الكشف عن كأس البطولة القارية؛ والكرة الرسمية التي ستتواجد في مباريات المسابقة.

وكشف حساب بطولة كأس آسيا 2019 الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن كأس المسابقة والكرة الرسمية، ونشر صورة لهما، مُشيدًا بجمال وروعة التصميم.

ونشر حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للتعويذة الرسمية لبطولة كأس آسيا 2019 التي ستُقام في الإمارات العام المقبل.

وكان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سلمان بن إبراهيم آل خليفة، قد كشف عن قيمة جوائز بطولة كأس آسيا 2019، مؤكدًا أنها تصل لـ15 مليون دولار، حيث سيحصل كل منتخب مشارك على 200 ألف دولار، فيما ستكون جائزة البطل 5 ملايين دولار.

وشدد رئيس الاتحاد القاري للعبة، خلال كلمته في قرعة كأس آسيا 2019، على أن الإمارات ستبهر جميع المنتخبات المشاركة بالتنظيم الرابع للبطولة القارية.

ومن المُقرر أن تُقام البطولة القارية خلال الفترة من الخامس من يناير المقبل، وحتى الأول من شهر فبراير 2019، وستحتضن 4 مدن إماراتية المسابقة وفقًا لما أُعلن قبل قرعة كأس آسيا 2019، وهي: أبو ظبي، ودبي، والعين، والشارقة.