بالصور.. تكريم الضباط والأفراد المتميزين بشرطة الرياض والأمن العام

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٣ مساءً
بالصور.. تكريم الضباط والأفراد المتميزين بشرطة الرياض والأمن العام
تشرف عددٌ من الضباط والأفراد المتميزين من منسوبي شرطة منطقة الرياض وأفرع الأمن العام بالمنطقة مساء اليوم، بتكريمهم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز “حفظهما الله” بمكتب سموه بإمارة منطقة الرياض.
يأتي ذلك التكريم نظير ما قدموه من جهود في أداء مهامهم الأمنية والجنائية ونجاحهم في كشف غموض العديد من الجرائم والقبض على مرتكبيها.
ورفع مدير شرطة منطقة الرياض اللواء فهد بن زيد المطيري، الشكر والتقدير لسموه وسمو نائبه “أيدهما الله” على هذه اللفتة الكريمة ودعمهما اللامحدود للأجهزة الأمنية كافة.
وشدد في الوقت ذاته على أن توجيهات وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز “حفظه الله” ومتابعة مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على مديرية الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني ونائب مدير الأمن العام اللواء غرم الله بن محمد الزهراني تزيد من عزيمة وإصرار رجال الأمن على مضاعفة الجهود لخدمة دينهم ووطنهم, وسعيهم الحثيث لتحقيق أعلى درجات الأمن لحماية الأرواح وحفظ الحقوق والممتلكات للمجتمع وأفراده من مواطنين ومقيمين على حدٍ سواء وكل من يستظل بظل هذا الوطن الغالي.