بالصور .. زوجة محمد صلاح سر نجاحه

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٣ مساءً
بالصور .. زوجة محمد صلاح سر نجاحه

حرصت زوجة محمد صلاح على الظهور والحضور مع زوجها إلى ملعب الأنفيلد بالأمس وذلك خلال مباراة ليفربول وبرايتون بالأمس في الجولة الـ38 والأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت زوجة محمد صلاح حضرت رفقة ابنتهم الوحيدة “مكة” حيث قامت الطفلة باللعب مع أبيها بالكرة بعد انتهاء مباراة برايتون وحصوله على الحذاء الذهبي عقب إعلانه هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويذكر أن زوجة محمد صلاح شاهدت زوجها وهو يتألق في مباراة برايتون والتي انتهت بفوز الريدز برباعية دون رد في مباراة سجل فيها صلاح هدفه رقم 32 في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويُعد ظهور زوجة محمد صلاح في ملعب الأنفيلد خلال مباراة ليفربول وبرايتون هو الظهور الأول لها منذ انضمام النجم المصري لصفوف الريدز في عام 2017.

وأشادت الإعلامية المصرية شريهان أبو الحسن مذيعة برنامج ست الحسن على قناة On E المصرية بالملك المصري وزوجة محمد صلاح قائلة إنها امرأة عظيمة لأنها توفر له البيئة المناسبة من أجل التركيز في تألقه مع ليفربول والمنتخب المصري.

وتسبب حضور زوجة محمد صلاح في إظهار ردود فعل للعديد من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أكد البعض أنها لفتة طيبة من أجل دعم زوجها.

بينما قال البعض الآخر إن حضور زوجة محمد صلاح لم يكن ملائمًا نظرًا لعدم وجود المناسبة المهمة من أجل ظهورها.

ويُعرف عن زوجة محمد صلاح أنها لا تظهر كثيرًا في وسائل الإعلام، كما يفضل الملك المصري إبعاد حياته الخاصة والأسرية عن أضواء الشهرة والإعلام.

تزوج محمد صلاح في عام 2011 وذلك قبل سفره بعام للاحتراف في صفوف نادي بازل السويسري، كما سبق لزوجته التواجد معه في إنجلترا أثناء لعبه مع تشيلسي وفي إيطاليا أثناء احترافه في ناديي روما وفيورنتينا الإيطاليين.