بالصور.. ملتقى الخير يجتذب مشاهير السوشيال ميديا في أبها

الخميس ١٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٤ مساءً
بالصور.. ملتقى الخير يجتذب مشاهير السوشيال ميديا في أبها

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها ملتقى مشاهير الخير في شهر الخير، حيث استقطب الملتقى نخبة من أعيان ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي بالمنطقة وتجاوز عددهم الخمسين شخصًا.

وبدأ اللقاء بكلمة للدكتور سعيد بن هادي البشري، مدير المكتب، تناول فيها بداية تأسيس المكتب ونشأته وأعماله التي يقوم بها في شهر رمضان المبارك، من خلال فيديو تعريفي بالمكتب.

من جانبه تحدث مدير إدارة تنمية الموارد المالية بالمكتب عبدالرحمن آل طاهر القرني في كلمة له عن المشاريع التي سيقدمها المكتب خلال شهر رمضان لعام 1439هـ حيث تم عرض ٤ مشاريع رئيسية تخدم جميع فئات المجتمع وهي مشروع ١٠ * ١٠ وفكرة المشروع عبارة عن رعاية ١٠ برنامج دعوية فقط بالمساهمة بـ١٠٠ ريال ومشروع الزكاة التي تصل للمحتاجين والمحتاجات ومشروع خيمة أبها الدعوية السياحية العاشرة التي تلقى حضور جماهيري كبير كل عام أما المشروع الرابع والأخير فكان استقطاعات المكتب.

أما مدير العلاقات العامة والإعلام بالمكتب يوسف بن محمد الزامل فقد دعا الحضور للمشاركة في تدشين رقم الدعم الخاص بالمكتب عبر الرسائل النصية وذلك عن طريق إرسال الرقم 1612 إلى 5150 للتبرع بمبلغ 12 ريالاً شهرياَ.

عقب ذلك قام كل من مدير المكتب ومدير إدارة الدعوة والإرشاد بتكريم جميع المشاركين في اللقاء ، كما أتيح للحضور طرح آرائهم واقتراحاتهم حول المشاريع التي طرحت.