بالصور والفيديو .. أخضر المونديال يعود إلى مناوراته التدريبية بعد لقاء الطليان

الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:١٤ مساءً
بالصور والفيديو .. أخضر المونديال يعود إلى مناوراته التدريبية بعد لقاء الطليان

عاد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى تدريباته بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي وذلك بعد الخسارة وديًا من المنتخب الإيطالي بهدفين مقابل هدف.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على تويتر أن الأخضر تدرب اليوم تدريبات صباحية في مدينة بادراغاز السويسرية حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين فضمت المجموعة الأولى اللاعبين والذين شاركوا أمام إيطاليا.

بينما ضمت المجموعة الثانية اللاعبين والذين نفذوا التدريبات الاعتيادية ثم تدريبات الجري وتمارين الإحماء.

حرص عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على التواجد في تدريبات الأخضر رفقة لؤي السبيعي عضو اتحاد الكرة.

يذكر أن المنتخب السعودي سيخوض مباراة افتتاح كأس العالم أمام المنتخب الروسي في الرابع عشر من يونيو المقبل حيث تُقام المباراة على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة منتخب بيرو وديًا في الثالث من يونيو المقبل، على أن تُقام آخر مباراة ودية للأخضر أمام المنتخب الألماني في الثامن من يونيو في مدينة ليفركوزن الألمانية.

وجاء تأهل الأخضر إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد الفوز على منتخب اليابان في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال بهدف النجم فهد المولد.

شارك المنتخب السعودي في المرة الأخيرة له في مونديال 2006 بألمانيا وخرج وقتها من الدور الأول من المسابقة بعد التعادل مع المنتخب التونسي والخسارة من المنتخب الأوكراني والمنتخب الإسباني.