بالصور .. وكيل محافظة محايل يتفقد السوق الرمضاني ويناقش تذليل العقبات

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥١ مساءً
بالصور .. وكيل محافظة محايل يتفقد السوق الرمضاني ويناقش تذليل العقبات

تفقد وكيل محافظة محايل المكلف، يحيى بن محمد العاصمي، السوق الرمضاني، اليوم الثلاثاء، بحضور رئيس البلدية سعيد بن علي آل مصمع ومدير الخدمات البلدية المهندس عبدالرحمن الأسمري، والذي سيقام بالقرب من سوق الخضار واللحوم على طريق حدائق الحيلة جنوب محايل.

واطلع وكيل المحافظة المكلف على استعدادات البلدية مستمعًا لشرح مفصل عن أركان وأقسام السوق الرمضاني، ثم ناقش مع رئيس البلدية العديد من الموضوعات التي من شأنها تطوير المحافظة في مختلف الميادين والوقوف على سير العمل بها والرفع من مستوى الخدمات وتذليل جميع العقبات للمضي بعيدًا في مسيرة التنمية والتطوير، مطالبًا المواطن والمقيم بالتعاون مع البلدية وسرعة الإبلاغ عن أي مخالفة عبر هاتف تلقي البلاغات الذي يعمل على مدار الساعة 940.

وأوضح رئيس البلدية سعيد آل مصمع أن البلدية أكملت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال تكثيف عمليات الرقابة الصحية على المحال التجارية وتزيين الشوارع والميادين بالإنارة، وأعمال النظافة في الحدائق والأحياء، وتركيب لوحات التهنئة بقدوم الشهر الفضيل.

وأفاد بأن البلدية أكملت تجهيز الحدائق والمتنزهات والمطلات، مبينًا أن البلدية أعدت خطة للرقابة الصحية على جميع الفترات الصباحية والمسائية لتكثيف الرقابة على المحال التي تبيع وقت الإفطار والسحور.

وأكد أن قسم الصحة العامة يكثف جهوده في النظافة ومتابعة الأعمال في الأحياء والمتنزهات التي يرتادها الزوار.