بالصور.. 67 مخالفة على المنشآت الغذائية في بارق من بداية رمضان

الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢١ صباحاً
بالصور.. 67 مخالفة على المنشآت الغذائية في بارق من بداية رمضان

كثفت بلدية بارق جولاتها الرقابية والتفتيشية على المنشآت الغذائية في شهر رمضان الحالي، من خلال متابعة الأسواق ومحلات بيع المواد الغذائية والبسطات الرمضانية والمتاجر والتأكد من التزامها بتطبيق الاشتراطات الصحية، والعمل على ضبط المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

وأوضح رئيس بلدية محافظة بارق أحمد بن عوض البارقي أن خطتها بأعمال الرقابة والتفتيش تأتي ضمن حملة “غذاؤكم.. أمانة” التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، مشيرًا إلى أن البلدية اعتمدت على خطة رقابية تتولى متابعة المنشآت الغذائية في شهر رمضان المبارك.

وشملت الجولة المطاعم والبوفيهات ومحلات بيع اللحوم والدواجن والمجمدات ومحلات الحلويات والمواد الغذائية والمخابز والأسواق الشعبية ومحلات العامة التجارية ومراقبة الأسواق. وأفاد بأن البلدية سجلت خلال الجولات الرقابية 67 مخالفة على المنشآت الغذائية المنتشرة داخل المحافظة والمراكز التابعة لها.

وأكد أن جولات البلدية تستمر في أعمالها خلال فترة العيد، داعيًا المواطنين والمقيمين بضرورة التعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي مخالفة على رقم البلدية 940 الذي يستقبل الملاحظات على مدار الساعة.