بالفيديو.. إيطاليا تفوز بصعوبة على المنتخب السعودي

الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٢ صباحاً
بالفيديو.. إيطاليا تفوز بصعوبة على المنتخب السعودي

انتهت– منذ قليل– مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره الإيطالي الودية، بفوز الأتزوري على الأخضر بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

وفض ماريو بالوتيلي مهاجم نيس الفرنسي، اشتباك التعادل السلبي في مباراة المنتخب السعودي وإيطاليا، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 21، بعدما راوغ لاعبي الدفاع والوسط، وأطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك محمد العويس.

وأضاف بيلوتي الهدف الثاني في مباراة المنتخب السعودي وإيطاليا الودية، في الدقيقة 69، إلا أن نجم الأخضر يحيى الشهري نجح في تقليص الفارق سريعًا، حيث انطلق من منتصف الملعب وراوغ حارس الأتزوري دوناروما وأسكن الكرة الشباك ببراعة في الدقيقة 71.

وظهر لاعبو الأخضر بمستوى مميز في مباراة المنتخب السعودي وإيطاليا الودية، ووضح الانسجام بين اللاعبين ومدى استيعابهم لخطط المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، خاصة في الشوط الثاني، حيث قدموا أداءً رائعًا.

واحتضن ملعب إيه إف جي أرينا بمدينة سانت غالن السويسرية، مباراة المنتخب السعودي وإيطاليا الودية، في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.

وتُعد مباراة المنتخب السعودي وإيطاليا أولى وديات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في معسكره الخارجي المُقام بمدينة بادرا غاز السويسرية، ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وبعد مباراة المنتخب السعودي وإيطاليا الودية، سيواجه الأخضر منتخب بيرو، مساء يوم الأحد المقبل، ثم يلعب مع ألمانيا، يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر يونيو المقبل، قبل أن يخوض المونديال الروسي.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، وأوروغواي ومصر، وسيلعب مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف، ثم يواجه رفاق لويس سواريز، قبل أن يلعب مع الفراعنة.