بالفيديو.. المنتخب السعودي يستعد للمونديال بثنائية في الجزائر

الأربعاء ٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٨ مساءً
بالفيديو.. المنتخب السعودي يستعد للمونديال بثنائية في الجزائر

انتهت– منذ قليل– المباراة الودية التي جمعت المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره الجزائري على إستاد كارانزا في مدينة قادش الإسبانية، بفوز الأخضر بهدفين دون رد.

وبدأ المنتخب السعودي مباراة الجزائر بتشكيل مكون من: عبدالله المعيوف، سعيد المولد، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، تيسير الجاسم، هتان باهبري، سالم الدوسري، محمد السهلاوي.

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في التقدم خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء الودي، عن طريق النجم سلمان الفرج الذي افتتح التسجيل في مرمى الجزائر بتسديدة متقنة في الدقيقة 24.

وجاء هدف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، من كرة ثابتة في الدقيقة 24، سددها سلمان الفرج بقوة؛ ليُعلن عن هدف الأخضر الأول في مرمى المنتخب الجزائري.

وواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضغطه في الشوط الثاني من مباراة الجزائر الودية، من أجل مضاعفة النتيجة، ونجح النجم يحيى الشهري في هز شباك محاربي الصحراء بالهدف الثاني في الدقيقة 81.

ومن المُقرر أن يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره اليوناني في إسبانيا أيضًا، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستُقام في روسيا.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 بصحبة منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، وسيواجه الأخضر في المباراة الافتتاحية للمونديال صاحب الأرض.