بالفيديو.. فهد المولد يحتفل مع اللاعبين بفوز ليفانتي على برشلونة

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٠ مساءً
بالفيديو.. فهد المولد يحتفل مع اللاعبين بفوز ليفانتي على برشلونة

احتفل نجم المنتخب السعودي فهد المولد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي بعد الفوز على برشلونة بنتيجة 5/4، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني الممتاز.

ونشر حساب نادي ليفانتي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لنجم المنتخب السعودي الأول فهد المولد وهو يحتفل مع اللاعبين داخل أرضية الملعب، بعد الفوز العريض على برشلونة.

وعلى الرغم من عدم مشاركة فهد المولد في المباراة التي جمعت ليفانتي وبرشلونة في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني لكرة القدم، إلا أن علامات السعادة بدت على وجه نجم المنتخب السعودي الأول، احتفالًا بالفوز الكبير الذي حققه فريقه.

وكان نجم المنتخب السعودي فهد المولد قد سجل أول مشاركة له مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي في الدوري الإسباني الممتاز خلال مباراة ليغانيس في الجولة الـ36، والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف دون رد.

وفجر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي مفاجأة من العيار الثقيل، ونجح في الفوز على برشلونة بخماسية في اللقاء الذي أُقيم على ملعب “سيوداد دي فالنسيا”، في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني الممتاز.

وكان يُمني الفريق الكتالوني النفس بالفوز في مباراة برشلونة وليفانتي بالجولة الـ37، لإنهاء منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي دون تلقى أي خسارة، ولكن جاءت هزيمة الأمس لتُعكر عليه صفو التتويج بلقب الليغا وتحطيم الأرقام القياسية.