بالفيديو.. ملاك الكويتية تصدم متابعيها بحديثها عن التحرش والجنسية السوداء

الأحد ٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٣ مساءً
بالفيديو.. ملاك الكويتية تصدم متابعيها بحديثها عن التحرش والجنسية السوداء

صدمت الفنانة ملاك الكويتية جمهورها ومتابعيها بحديثها الذي اعتبره البعض غير لائق خلال استضافتها في برنامج سوار شعيب.

وتحدثت ملاك الكويتية عن جنسيتها الكويتية مؤكدة أنها تمثل الكويت في حين حاول مقدم البرنامج إقناعها أنها تمثل نفسها إلا أنها أكدت له أنها تمثل الكويت كدولة ولا تمثل نفسها.
وحول اعتراض البعض على حصولها على الجنسية الكويتية قالت ملاك الكويتية بلهجة غاضبة: “طول ما عندي الجنسية السوداء .. أمثل ⁧الكويت⁩ غصباً عن شوارب أبوك”.

وردت ملاك الكويتية على منتقديها بألفاظ نابية دفعت مقدم البرنامج إلى وصفها بأنها “وقحة” إلا أنها رفضت هذا الوصف مؤكدة أنها طالما على حق فلها أن تتكلم كيفما تشاء.

ردود ملاك الكويتية فاجأت العديد من المغردين الذين تداولوا أجزاء من حوارها الأخير، مؤكدين أنه لم يحالفها التوفيق في الكثير من الإجابات لدرجة أنها استفزت مقدم برنامج سوار شعيب.

وقالت ملاك الكويتية إنه إذا تعرضت للتحرش سترد بشكل قاس لن يتوقعه أحد.

والمعروف أن ملاك من مواليد 27 أغسطس 1982 وهي ممثلة كويتية، بدأت حياتها الفنية بعام 2003 بمسلسل الخطر معهم 3، وظهر نجاحها بعد ما شاركت بعملين عام 2005 هما فريج صويلح والدريشة، ثم توالت أعمالها وحققت النجاح خلال العديد منها.
وبالرغم من أن أم ملاك الكويتية تحمل الجنسية العراقية إلا أن ابنتها لم تسلم من الانتقادات الحادة عبر سناب شات بعدما قامت برفع مقاطع على حسابها تهاجم فيها الشعب العراقي ووصفته بشعب النفاق والشقاق.

تزوجت نوال الكويتية أكثر من مرة، حيث تزوجت في البداية من والد ابنتها أنفال  وفي عام 2010 تزوجت من الشاعر مناف نذر وأنجبت منه ابنهما علي عام 2011، إلا أنهما انفصلا بعد ذلك.
ومع ذكرى ميلادها في 27 أغسطس 2017 أعلنت ملاك الكويتية عن زواجها من شاب عراقي يدعى علي محمد العتيبي وبعد شهر واحد من زواجهما في 28 سبتمبر أعلنت انفصالهما.