بالفيديو والصور Sonam Kapoor سونام كابور تحتفي بليلة الميهندي

الإثنين ٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٢ مساءً
بالفيديو والصور  Sonam Kapoor سونام كابور تحتفي بليلة الميهندي

احتفلت الممثلة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor ليلة أمس بليلة الحناء أو ما يعرف باللغة الهندية بليلة الميهندي بحضور أهلها وعدد من أصدقائها وأقارب خطيبها أناند أهوجا.

وشاركت سونام كابور Sonam Kapoor عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورًا من ليلة الحناء وقد امتلأت بالنشاط والحيوية والفرح.

ولاقت صور ليلة حناء سونام كابور Sonam Kapoor إقبالاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم مشاركتها على نطاق واسع مع كلمات التهنئة والفرح من قبل الجماهير لممثلتهم المحبوبة.

والمعروف أن سونام كابور Sonam Kapoor  هي ممثلة هندية من مواليد 9 يونيو 1985، ولدت ونشأت في كابور كيمبر في مومباي ، وهي الابنة البكر لأنيل كابور وسونيتا وهي من أصول سندية ،ولدى سونام ثلاثة إخوة.

درست سونام كابور Sonam Kapoor  العلوم السياسية والاقتصاد في جامعة شرق لندن، وتتحدث اللغات الإنجليزية والهندية والبنجابية والمراثية.

بدأت سونام كابور Sonam Kapoor حياتها في بوليوود عن طريق فيلم ساواريا مع رانبير كابور والذي كان أيضاً أول دخول له في بوليوود، وبدأت تظهر في عروض الأزياء والمجلات كمجلة GQ India النسخة الهندية من المجلة العالمة GQ.
أما أناند أهوجا خطيب سونام كابور Sonam Kapoor فهو مصمم أزياء معروف ومؤسس ومالك ماركة الملابس الشهيرة “Bhane” وهو أحد أهم المصممين الذين ارتدت الممثلة الهندية تصميماتهم وظهرت بها في العديد من المهرجانات والمناسبات الدولية الهامة.

وجمعت  سونام كابور Sonam Kapoor وخطيبها المصمم المشهور علاقة صداقة تناولتها وسائل الإعلام واعترفا بها وأكدا أنهما يقتربان من الدخول إلى عش الزوجية معًا.