بعد اعتذاره.. الشباب يسحب شكواه ضد خوقير

الجمعة ١١ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٧ مساءً
بعد اعتذاره.. الشباب يسحب شكواه ضد خوقير

أعلن نادي الشباب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن سحب شكواه ضد عضو مجلس إدارة نادي الوحدة عبدالله خوقير، بعد تقديمه لأكثر من اعتذار.

وجاء بيان نادي الشباب كالتالي: “انطلاقًا من الدور الكبير الذي يلعبه نادي الشباب في رسم الصورة الراقية والمشرفة في الكرة السعودية منذ تأسيسه قبل أكثر من 70 عامًا، وحرصًا من إدارة النادي على خلق بيئة رياضية صحية في المملكة”.

وتابع بيان نادي الشباب: “وبعد تقديم عضو مجلس إدارة نادي الوحدة عبدالله خوقير اعتذاره لنادي الشباب عبر أكثر من محطة إعلامية وإرساله فيديو اعتذار خاص للكيان الشبابي وجميع منسوبيه تم بثه عبر حساب النادي في تويتر، سبقه اعتذار من رئيس نادي الوحدة حاتم الخيمي”.

وأضاف بيان نادي الشباب عبر “تويتر”: “فإن مجلس إدارة النادي قرر سحب الشكوى المرفوعة لدى لجنة الانضباط ضد عضو مجلس إدارة نادي الوحدة عبدالله خوقير، مؤكدة في الوقت ذاته أنها لن تتهاون أبدًا في جميع ما يتعلق بحقوق النادي مستقبلًا”.

وكان عبدالله خوقير، يُعظم حجم أنصار نادي الوحدة، بالمقارنة مع الطائي والرائد، وعندما سُئل عن الشباب، رد قائلًا: “حتى الشباب أيضًا”، كما أشار إلى أن هناك شائعات أن إدارة الليث السابقة، برئاسة خالد البلطان، كانت تُحفز الجماهير لحضور اللقاء بتقديم وجبات.