بعد الدفع به .. سالم الدوسري أرعب الريال وأنقذ فياريال!

الأحد ٢٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٢ صباحاً
بعد الدفع به .. سالم الدوسري أرعب الريال وأنقذ فياريال!

شارك سالم الدوسري، لاعب المنتخب السعودي، في مباراة فياريال أمام ريال مدريد، في إطار لقاءات الجولة الـ38 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وكان ريال مدريد متفوقًا على فياريال بنتيجة هدفين دون رد، حتى دفع المدرب خافيير كاييخا باللاعب سالم الدوسري ليُحدث الفارق في وسط ملعب الغواصات الصفراء وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.

وانتهى موسم 2017- 2018 بالنسبة لفياريال في الدوري الإسباني، حيث احتل الفريق الأصفر المركز الخامس في ترتيب أندية الليجا برصيد 61 نقطة.

احتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بعد مرور 38 جولة.

ويذكر أن سالم الدوسري سيشارك مع المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة في معسكر سويسرا، والذي يبدأ غدًا حتى الثالث من يونيو المقبل.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الإيطالي وديًّا في الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، كما سيواجه الأخضر المنتخب البيروفي وديًّا فيس الثالث من يونيو المقبل.

وكان سالم الدوسري انتقل إلى صفوف فياريال على سبيل الإعارة من نادي الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يذكر أن المنتخب السعودي سيخوض أولى مبارياته في بطولة كأس العالم أمام المنتخب الروسي يوم 14 يونيو المقبل في مباراة ستُقام على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو.

تأهل الأخضر إلى بطولة كأس العالم، وذلك عقب الفوز على المنتخب الياباني بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    ياحليلك يا سالم الدوسري وباحليل حضك لعبة المباراة مع فريقك ل فيا ريال ضد الريال مدريد ويا محلا
    الصدف جا التعادل واطلقو عليك اسم المنقذ !!! ((( حظوض )))