بعد فيديو زواج مشاعل الشحي من أحمد خميس مغردون يطالبون النيابة العامة بالتدخل

الجمعة ١١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٣ مساءً
بعد فيديو زواج مشاعل الشحي من أحمد خميس مغردون يطالبون النيابة العامة بالتدخل

أثارت الفنانة والممثلة الإماراتية مشاعل الشحي ردود فعل متباينة بعد مقاطع فيديو تم نشرها أمس توثق لقطات من الاستعداد لحفل زواجها من الفنان الإماراتي أحمد خميس.
إطلالة مشاعل الشحي كانت أكثر الأمور التي طالها الانتقاد وظهر تباين واضح من المغردين حيالها خاصة فيما يتعلق بتاج الزهور الذي وضعته فوق شعرها.

وانتقد المغردون تخلي مشاعل الشحي عن الحجاب في حفل الزفاف مؤكدين أنها إن لم تكن ترغب في الحجاب فلا داعي لأن ترتديه مرة وتضعه مرة أخرى مهما كان السبب.

أما الأجواء الحميمية التي ظهرت في مقاطع الفيديو فكانت أحد أسباب الانتقادات اللاذعة التي انهالت على مشاعل الشحي وخطيبها أحمد خميس للدرجة التي دفعت البعض إلى مطالبة النيابة العامة في الإمارات إلى إزالتها من مواقع التواصل ومحاسبة الأشخاص الذين ظهروا فيها لقيامهم بحركات غير لائقة.

وقال المغرد الإماراتي “الفالحي”: أرجو من النيابة العامة الموقرة إيقاف المهزلة المنتشرة في السوشيال ميديا بخصوص مشاعل الشحي وأحمد خميس ووضع حد لهذه الفيديوهات المسيئة واستدعاء المذكورين أعلاه لمحاسبتهما عن هذه الفيديوهات لأن قيم وعادات دولة الإمارات لا تتشرف بهذه الفيديوهات المسيئة.
كما أثار موعد زواج مشاعل الشحي من أحمد خميس دهشة الكثير الذين عبروا عن صدمتهم في أن يتم الزواج قبل شهر رمضان بأقل من 5 أيام.

والمعروف أن مشاعل الشحي من مواليد  18 فبراير 1997 وهي إعلامية وممثلة ومصممة مجوهرات إماراتية حققت الكثير من الإنجازات وتعد واحدة من أصغر وأهم الفنانات في الإمارات.

بالرغم من أن مشوار مشاعل الشحي لا يمتد إلا لسنوات قصيرة إلا أنها قدمت خلاله العديد من الأعمال حيث كسبت إعجاب الجمهور بكل فئاته.

تسببت مشاعل الشحي في صدمة جمهورها مرة سابقة حين نشرت مقطع فيديو لها مع خطيبها أحمد خميس في وضع غير مرغوب به الأمر الذي دفعهما إلى الاعتذار مؤكدين أنه تم تصويره بعفوية.