بعد مباراة الأهلي والسد.. الرعب يدخل قلب فتحي الجبال!

الإثنين ٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٦ مساءً
بعد مباراة الأهلي والسد.. الرعب يدخل قلب فتحي الجبال!

انتهت مباراة الأهلي والسد القطري بفوز الفريق القطري بنتيجة هدفين لهدف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وحاول الراقي خلال مباراة الأهلي والسد تحقيق التعادل قبل مباراة العودة في ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة يوم 14 مايو الجاري.

ودخل الرعب قلب المدرب التونسي فتحي الجبال مدرب الراقي بعد نهاية مباراة الأهلي والسد، حيث يخشى المدير الفني التونسي خروج الراقي من دوري أبطال آسيا وفشله في تحقيق المهمة التي وُكلت إليه بتدريب الأهلي في مباراتي ثمن نهائي البطولة الآسيوية أمام السد والتأهل إلى دور الثمانية.

ويذكر أن مباراة الأهلي والسد شهدت تألق اللاعب مهند عسيري والذي سجل هدفًا مهمًّا للراقي قبل مباراة العودة يوم الاثنين المقبل.

وقبل إقامة مباراة الأهلي والسد خصص المدرب التونسي فتحي الجبال فقرة تدريبية للاعبي الراقي من أجل التصويب لاستغلال هذه الخاصية أمام النادي القطري.

وكانت مباراة الأهلي والسد شهدت تألق اللاعب القطري من أصول جزائرية بو علام خوخي والذي سجل هدفين لنادي السد في شباك محمد العويس حارس مرمى الأهلي.

وقبل إقامة مباراة الأهلي والسد كان الراقي تأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد احتلال المركز الأول في مجموعته الآسيوية برصيد 14 نقطة وبفارق 6 نقاط عن نادي الجزيرة الإماراتي صاحب المركز الثاني.

لم ينجح اللاعب مؤمن زكريا في المشاركة أساسيًّا في مباراة الأهلي والسد، حيث سبق له قبل إقامة مباراة اليوم تسجيل 3 أهداف مع الراقي في دوري الأبطال الآسيوي.

ويسعى الراقي خلال مباراة الأهلي والسد في إياب دور ثمن النهائي إلى الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية للعبور إلى دور ربع النهائي والمنافسة على الأميرة الآسيوية، خاصة أنها البطولة الوحيدة والمتبقية للأهلي في الموسم الحالي بعد خسارة لقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    الجبال لم يستطع خلق الانسجام بين افراد الفريق
    وربمايعذر في ذلك لضيق الوقت وتأخر انضمام بعضلاعبي المنتخب للأهلي وهم مرهقين من السفر (والسبب الاتحاد السعودي الذي سمح ببعض اللاعبين وارهقهم بالسفر وهذا أثر عليهم في أداء المباراة)
    يجب مشاركة كل لاعبي الاهلي الدوليين مع الاهلي في مباراة الاياب
    والامل موجود وكبير بالفوز 2 /0 بمشيئة الله تعالى