بعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي .. الخطيب يتخلص من البدري

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٥ مساءً
بعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي .. الخطيب يتخلص من البدري

تعرض لاعبو الشياطين الحمر للخسارة في مباراة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي، في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقرر مجلس إدارة المارد الأحمر، برئاسة محمود الخطيب، تقبل اعتذار حسام البدري عن عدم قيادة المارد الأحمر بعد مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي، وتكليف المدرب العام أحمد أيوب بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة الأهلي شهدت أداء باهت وسيئ من قبل لاعبي المارد الأحمر والذين فشلوا في تسجيل ركلة جزاء عبر اللاعب وليد سليمان في الدقيقة الـ22 من عمر الشوط الأول.

وسعى المارد الأحمر خلال مباراة الأهلي وكمبالا سيتي إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، وذلك لتصدر المجموعة الإفريقية برصيد 4 نقاط، لكن النادي الأهلي المصر تفاجأ بقوة دفاعية كبيرة من قبل لاعبي كمبالا سيتي طوال أحداث المباراة.

يذكر أن مباراة الأهلي وكمبالا سيتي كانت أقيمت على ملعب مانديلا في مدينة كمبالا عاصمة دولة أوغندا.

وظهر اللاعب مروان محسن مهاجم المارد الأحمر بشكل باهت وسيئ خلال مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن مباراة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي هي رابع مباراة على التوالي يفشل المارد الأحمر من خلالها في تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة من الزمالك في الدوري المصري والخروج من بطولة كأس مصر وبالتحديد من دور ربع النهائي أمام فريق الأسيوطي.

وبعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي سيواجه المارد الأحمر في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا فريق تاونشيب البوتسواني يوم 17 يوليو المقبل.

يذكر أن اللاعب ميدو جابر شارك في مباراة الأهلي أمام كمبالا سيتي اليوم، والتي أقيمت في أوغندا اليوم، حيث أهدر فرصة محققة للتهديف في الشوط الأول.