بمشاركة الدوسري والمولد .. الأخضر يستعد للمونديال

الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥١ مساءً
بمشاركة الدوسري والمولد .. الأخضر يستعد للمونديال

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي تدريباته خلال معسكره الإعدادي المُقام حاليًّا في مدينة بادرا غاز السويسرية، ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وشهدت تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، مشاركة الثنائي سالم الدوسري وفهد المولد، بعد انتظامهما في معسكر الأخضر الأخير قبل المشاركة في المونديال الروسي الشهر المقبل.

وبدأت تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المسائية، بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء، تلا ذلك تمرين تكتيكي من فريقين، ليُنفذ بعدها بيتزي تمارين تكتيكية في حالتي الهجوم والدفاع.

وقسم بيتزي اللاعبين إلى مجموعتين بعد ذلك، وأجرى تقسيمة على كامل الملعب، واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة، وشهد المران مشاركة لاعب وسط المنتخب السعودي هتان باهبري في الحصة التدريبية مع زملائه بعد اكتمال جاهزيته.

وحضر تدريبات المنتخب الوطني المسائية نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس فريق عمل الإعداد لكأس العالم نواف التمياط، وذلك وفقًا لحساب الأخضر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ومن المُقرر أن يُجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء يوم غد السبت، حصة تدريبية عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت سويسرا على إستاد راين بارك.