بوفون يصدم الجماهير!

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٤ مساءً
بوفون يصدم الجماهير!

صدم أسطورة حراسة المرمى جيانلويجي بوفون الجماهير، بعدما رفض دعوة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بالمشاركة في مباراة ودية مع الآتزوري خلال الفترة المقبلة، لتوديع محبيه بعد إعلانه الاعتزال الدولي.

وسبق وأعلن رئيس الاتحاد الإيطالي المؤقت، روبرتو فابريتشيني، أنه سيتم توجيه دعوة للأسطورة بوفون للمشاركة للمرة الأخيرة مع المنتخب الإيطالي، خلال مباراة الآتزوري الودية أمام المنتخب الهولندي التي ستُقام في تورينو في الرابع من شهر يونيو المقبل.

وقال الحارس الأسطوري بوفون خلال تصريحاته لشبكة “سكاي” التلفزيونية: “يبدو أنني كنت أمثل مشكلة للمنتخب الإيطالي في العامين الماضيين”، وذلك على هامش مباراة خيرية في مدينة ميلانو.

وتابع بوفون: “أقول بصدق إنني دائمًا ما كنت أعتبر قيمة بأي فريق تواجدت به. ولكن إذا ظن البعض غير ذلك، ولا أقصد بهذا الجهاز الفني أو مسؤولي المنتخب الإيطالي، حينئذ يكون عليّ اتخاذ القرار المناسب”.

ويحمل بوفون الرقم القياسي لأعلى اللاعبين مشاركة مع المنتخب الإيطالي برصيد 176 مباراة، وأعلن الاعتزال الدولي بعد فشل الآتزوري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، بعد الخسارة أمام السويد في الملحق الفاصل.