بيتزي أمام النيران في كأس آسيا!

السبت ٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٥ مساءً
بيتزي أمام النيران في كأس آسيا!

كشفت قرعة بطولة كأس آسيا 2019 عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة، والتي ضمت “منتخب لبنان، منتخب قطر، منتخب كوريا الشمالية”.

وسيكون أمام المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي تحدٍّ كبير من أجل قيادة الأخضر للتألق في بطولة كأس آسيا، والتي تُقام في الفترة من الخامس من يناير من العام المقبل حتى الأول من فبراير.

ويريد المدرب خوان بيتزي قيادة الأخضر إلى تحقيق المجد والتألق في بطولة كأس آسيا وترك انطباع طيب عن الكرة السعودية في المونديال الآسيوي للقارة الصفراء.

وستواجه بيتزي العديد من العوائق خلال الفترة المقبلة من أجل تحضير لاعبي الأخضر بشكل جيد للمشاركة في بطولة كأس آسيا مثل اللعب بشكل قوي في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا والحفاظ على منصبه وتجنب الإقالة.

كذلك سيكون لزامًا على بيتزي اختيار العناصر المُثلى لقيادة الأخضر في بطولة كأس آسيا واللعب بشكل قوي وجيد، وسط 23 منتخبًا.

وجاءت باقي مجموعات بطولة كأس آسيا كالتالي:

تواجد في المجموعة الأولى كل من الإمارات والمنتخب الهندي والمنتخب البحريني والمنتخب التايلندي.

أما المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا فجاءت مكونة من: “المنتخب الأردني، المنتخب الفلسطيني، المنتخب السوري، المنتخب الأسترالي”.

وتواجد في المجموعة الثالثة ببطولة كأس آسيا كل من: “كوريا الجنوبية، الصين، قيرغيزستان، الفلبين”.

أما المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا فضمت منتخبات: “إيران، العراق، فيتنام، اليمن”.

وجاء في المجموعة السادسة ببطولة كأس آسيا كل من: “اليابان، أوزبكستان، سلطنة عمان، تركمنستان”.

وكان المنتخب الأسترالي تُوج ببطولة كأس آسيا في عام 2015، والتي أقيمت في أرضه على حساب منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما المنتخب الياباني فتوج بلقب كأس آسيا عام 2011، والتي كانت أقيمت في دولة قطر على حساب منتخب أستراليا بهدف دون رد.