بيتزي: تطبيق طريقة اللعب هدف الأخضر أمام إيطاليا

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٧ مساءً
بيتزي: تطبيق طريقة اللعب هدف الأخضر أمام إيطاليا

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، أن مواجهة إيطاليا الودية هامة للغاية، في ظل اقتراب موعد انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.

وأشار بيتزي إلى أن مباراة إيطاليا هامة للغاية؛ كونها أمام منتخب كبير سيمنحهم فوائد فنية ذات قيمة عالية، مُشددًا على أن عدم مشاركة الأتزوري في كأس العالم 2018 لا يُقلل من قيمته وقوته كفريق مميز.

وأوضح بيتزي، خلال تصريحاته التي نقلها حساب المنتخب السعودي الرسمي على “تويتر”، أن هدفه كمدرب من مباراة إيطاليا الودية هو تطبيق طريقة اللعب التي تعلمها اللاعبون في الفترة الماضية، وهي الطريقة نفسها التي تتناسب مع الأخضر.

ورفض بيتزي ربط نتائج المنتخب السعودي الماضية بجاهزية الأخضر، مؤكدًا أن الأداء والمستوى هو ما ركز عليه في الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أن اللاعبين استوعبوا طريقة اللعب وحققوا نتائج فنية مرضية.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره الإيطالي وديًّا، يوم غد الاثنين، ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، وأوروغواي ومصر، وسيلعب مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف.