بيتزي يمنح اللاعبين فترة حرة اليوم

الجمعة ١١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٣ مساءً
بيتزي يمنح اللاعبين فترة حرة اليوم

قرر الجهاز الإداري والفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، منح لاعبي الأخضر فترة حرة اليوم بعد صلاة الجمعة حتى الفترة المسائية.

وأجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حصة تدريبية صباح اليوم في مقر المعسكر في مدينة ماربيا الإسبانية، استعدادًا لمباراة اليونان الودية.

واكتفى مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، بحصة تدريبية في الفترة الصباحية على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

وبدأت تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالجري، ثم تمارين الإحماء، أعقبها تمرين السرعات في مساحات مختلفة، وتمارين ترفيهية، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ومن المُقرر أن يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يوم غد السبت، حصة تدريبية مسائية عند الخامسة والنصف مساءً على ملاعب التدريب في مركز ماربيا الرياضي.

ويأتي معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في حسم مباراة الجزائر الودية التي أُقيمت على إستاد كارانزا في مدينة قادش، لصالحه بهدفين دون رد، سجل الهدف الأول النجم سلمان المؤشر من تسديدة مميزة في الشوط الأول، وأضاف يحيى الشهري الهدف الثاني قبل نهاية المباراة.