تسرب مياه الأمطار بمستشفى الملك عبدالعزيز.. ومتحدث الصحة: لم نسمع بها

الثلاثاء ١ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٠ مساءً
تسرب مياه الأمطار بمستشفى الملك عبدالعزيز.. ومتحدث الصحة: لم نسمع بها

فضحت مياه الأمطار التي هطلت على الطائف مؤخراً هشاشة أسقف مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، رغم الميزانية التي صُرفت للعزل من صحة الطائف، حيث تسربت المياه إلى الأقسام بالمستشفى؛ ما أثر على سير العمل داخل المستشفى واستدعى تقديم بلاغات إلى إدارة الطوارئ بالمستشفى.

وأكدت مصادر مطلعة لـ”المواطن“، وجود تسريبات في أقسام المختبر وبنك الدم، والعناية المركزة، والطوارئ، وتم رفع أكثر من خطاب وتقرير من قِبل قسم السلامة بالمستشفى لتفادي المشكلة داخل الأقسام لكن دون جدوى !!.

وتابعت المصادر أن إدارة السلامة بالمستشفى رفعت تقريراً عاجلاً إلى مدير المستشفى يفيد أن العزل المائي غير مجدٍ خصوصاً وقت الأمطار الغزيرة والمتوسطة.

وأشارت المصادر إلى أن صحة الطائف اعتمدت قبل عام مبلغ 720 ألف ريال لتركيب عوازل مائية خاصة (roof) لأقسام المستشفى بعدد 4000 حبة لكنها لم تصمد أمام المياه واستمر التسريب، كما بينت المصادر أن عدداً من الأقسام حدث به تسريبات متنوعة.

المواطن” نقلت تفاصيل تسريب مياه الأمطار إلى داخل الأقسام بمستشفى الملك عبدالعزيز إلى متحدث صحة الطائف عبدالهادي الربيعي، الذي نفى ذلك بشكل قاطع!!!، قائلاً: “لم نسمع بها”.