تكريم 20 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم في مركز الرونة بخميس مشيط

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:١١ مساءً
تكريم 20 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم في مركز الرونة بخميس مشيط

أشاد محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط بالدعم المتواصل من ولاة الأمر الذين يحبون الخير ويقدمونه لحلقات تحفيظ القرآن الكريم والمدارس والجمعيات والعناية والرعاية لأهل القرآن ، فهنيئاً لأبنائنا حفظهم كتاب الله تعالى، وهنيئاً لهم الخير والبركة بحفظهم كتاب ربهم.
وقال ابن مشيط نحن نشجع وندعم ونساند هؤلاء الطلاب لحفظهم كتاب الله ونطمح أن يستمر هذا العطاء الذي يعود بالنفع على كل شرائح المجتمع .

جاء ذلك أثناء تكريم الطلّاب المتمّمين لحفظ القرآن الكريم، خلال الحفل السنوي الثامن الذي نظمه مكتب إشراف حلقات تحفيظ القرآن الكريم بحي الرونة التابع لجمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن بخميس مشيط، وذلك في جامع مصعب بن عمير في حي الرونة بالمحافظة مساء أمس ، بحضور الشيخ عبدالعزيز بن سعيد بن مشيط .

حيث أقيم حفل خطابي قدمه المذيع عبدالرحمن البشري وتخلل الحفل كلمة لرئيس مكتب إشراف حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالرونة علي الشمراني أوضح فيها أن عدد المكرّمين المتمّمين لحفظ القرآن الكريم لهذا العام بلغ عددهم ٢0 حافظاً وحافظة، إضافة إلى تكريم 512 طالباً من طلاّب المستويات, و 4 من طلّاب الإسناد .
مشيراً إلى أن الجمعية حرصت منذ بدء نشاطها في تعليم كتاب الله على أن تؤدي رسالتها بما يحقق أهدافها بمنهجية علمية وإدارية تخصصية ورؤية طموحة وأهداف استراتيجية ساندها تضافر الجهود والدعم السخي الذي تلقته من أهل الإحسان, ومثابرة الفريق الإداري بقيادة مجلس الإدارة ومتابعتهم, مؤكداً أن الجمعية حققت إنجازات مباركة تعدّ وسام شرف للعاملين فيها.
بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً بعنوان ” على النهج “، استعرض خلاله جهود المكتب في تعليم القرآن الكريم خلال العام الجاري ، بعدها كرم ابن مشيط جميع الطلاب ومدرسي التحفيظ والمساهمين والجهات الراعية .