توتنهام يُشعل ترتيب الدوري الإنجليزي

الثلاثاء ١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٢ صباحاً
توتنهام يُشعل ترتيب الدوري الإنجليزي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير في الفوز على ضيفه واتفورد بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من البريميرليج، ليُشعل الصراع على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير التسجيل في المباراة التي أُقيمت على ملعب “ويمبلي” في الدقيقة 16، عن طريق لاعبه ديلي ألي، قبل أن يُحرز النجم هاري كين الهدف الثاني في شباك واتفورد في الدقيقة 48.

واقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث رفع رصيده بعد الفوز على واتفورد إلى 71 نقطة، مُحتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح الفارق بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير وبين تشيلسي 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما قلص الفارق مع ليفربول صاحب المركز الثالث إلى نقطة واحدة، علمًا بأن الريدز لعب 36 مباراة، في حين خاض توتنهام 35 لقاء.

ويتبقى للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير 3 مباريات في البريميرليج، ويأمل الفوز بهم لإنهاء الموسم الرياضي الحالي مُحتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير نظيره ويست بروميتش في الجولة المقبلة، ثم يستضيف نيوكاسل، ويختتم منافساته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، يوم 13 مايو، بلقاء ليستر سيتي.