جوائز وسيارة.. مهارة للموارد البشرية تحتفي بموظفيها المتميزين

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠١ صباحاً
جوائز وسيارة.. مهارة للموارد البشرية تحتفي بموظفيها المتميزين

في سياق تواصلها المستمر على الصعيدين الداخلي والعام، أقامت شركة مهارة للموارد البشرية اللقاء السنوي وحفل الإفطار الرمضاني لهذا العام في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الماجد وأعضاء مجلس الإدارة.

وحضر اللقاء رئيس شركة مهارة يوسف بن محمد القفاري، الذي انضم مؤخرًا إلى الشركة بما يحمله من تجربة وخبرات واسعة في مختلف الأنشطة الاقتصادية، إضافة إلى تجربته الواسعة في مجال الموارد البشرية وأعمال التوطين والتوظيف، كما شمل الحضور المديرين التنفيذيين بالشركة وجمع غفير من منسوبي الشركة الذين قدموا من جميع الفروع التي تنتشر في مختلف أنحاء المملكة.

وحضر الحفل عدد من سفراء الدول الصديقة تلبية لدعوة الشركة وإيمانًا منهم بما تمثله شركة مهارة من حضور فاعل ومؤثر في بلدانهم.

وحظي الحفل بحضور نخبة من ملاك ورؤساء كبار الشركات السعودية المتعامل مع شركة مهارة، إضافة إلى حضور واسع من الصحافيين والإعلاميين ووجهاء المجتمع.

وتضمن اللقاء حفلًا خطابيًّا وافتتح بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك استمع الحاضرون إلى كلمة المدير التنفيذي لإدارة الموارد البشرية أحمد بن عبدالعزيز العبيدالله.

وتابع الحاضرون بعد ذلك عرضًا مرئيًّا يلخص مسيرة نجاح الشركة وتحولاتها منذ تأسيسها في شهر مايو عام 2013م.

وبعد ذلك تفضل الشيخ سليمان الماجد رئيس مجلس الإدارة بتكريم الموظفين المتميزين في الشركة ممن أمضوا خمس سنوات في خدمة الشركة، كما شهد الحفل تكريم كبار المديرين التنفيذيين في الشركة.

وقبيل ختام الحفل وزع عبدالله بن سليمان النقير عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية جوائز التميز الوظيفي للعام المنصرم على الموظفين، وهي عبارة عن دروع وشهادات شكر وجوائز عينية وتذاكر سفر، ثم قام العضو المنتدب والرئيس العام التنفيذي الدكتور عبدالله العمرو بالسحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة فاز بها أحد الموظفين من بين قائمة الموظفين الأكثر تميزًا في شركة مهارة.


الجدير بالذكر أن شركة مهارة للموارد البشرية تعتبر الشركة الأولى في قطاع الاستقدام والموارد البشرية بالمملكة، وذلك حسب تصنيف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، كما أن شركة مهارة كانت الراعي الشريك لأول ملتقى ومعرض للاستقدام والخدمات العمالية يقام في الشرق الأوسط، الذي احتضنته العاصمة الرياض في منتصف إبريل الماضي بشراكة إستراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث تسلم الدكتور عبدالله العمرو بصفته رئيسًا تنفيذيًّا آنذاك جائزة تقديرية من الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض الذي رعى افتتاح وانطلاق هذا الحدث في دورته الأولى.