حاتم خيمي: آل الشيخ معشوق الوحدويين

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٠ صباحاً
حاتم خيمي: آل الشيخ معشوق الوحدويين

حرص رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، حاتم خيمي، على توجيه الشكر إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على دعمه للتعاقد مع المدرب البرازيلي فايبو كاريلي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بفرسان مكة الموسم الرياضي المقبل.

ونشر حاتم خيمي مقطع فيديو قصير بصحبة تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال فيه: “شكرًا أبو ناصر الله يحفظك.. شكرًا على المدرب.. إن شاء الله لا يحرمنا منك”.

وعلق رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حاتم خيمي على مقطع الفيديو، قائلًا: “معشوق الوحدويين”، في إشارة إلى المكانة الكبيرة التي يحظى بها تركي آل الشيخ في قلوب جماهير فرسان مكة.

وكان نادي الوحدة الرسمي قد أعلن عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قبل قليل، عن التعاقد مع فايبو كاريلي لتدريب فرسان مكة الموسم الرياضي المقبل، بدعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وسبق أن تولى فايبو كاريلي صاحب الـ44 عامًا، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي كورينثيانز البرازيلي، ويُعد من أبرز المدربين البرازيليين موسم 2017، بعدما حصل على لقب الدوري في بلاده.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018/ 2019، بعد حصوله على بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى هذا الموسم.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ من قبل، عن تكفله بجلب صفقات من العيار الثقيل لفرسان مكة في الموسم الرياضي المقبل، ودعم صفقة حارس المنتخب المصري والإسماعيلي محمد عواد، قبل تكفله بالتعاقد مع المدرب فايبو كاريلي.

ويأمل نادي الوحدة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بفرسان مكة بلاعبين مميزين، أملًا في التألق بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي المقبل، والبقاء في دوري الكبار.