حسابات الموظفين تستقبل رواتب مايو

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١١ مساءً
حسابات الموظفين تستقبل رواتب مايو

بدأ الموظفون في المملكة استلام رواتب شهر مايو، بعد أن تم إيداع الرواتب في حساباتهم البنكية بحسب ما هو متبع في نظام صرف الرواتب الجديد بعد توديع نظام الأبراج.

وتم إيداع الرواتب في حسابات الموظفين صبيحة اليوم الأحد 27 مايو، والذي يوافق اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك، وقبل أسبوعين تقريباً على استقبال عيد الفطر المبارك، حيث تستعد الأسر لشراء مستلزمات العيد.

وكانت قد صدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكافة العاملين في الدولة لتكون في اليوم السابع والعشرين من كل شهر وفقاً للتقويم الميلادي، وتوحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون خلال الأسبوع التالي لصرف الرواتب.

وكانت وزارة المالية، قد أعلنت في وقت سابق أنه في حال وافق موعد صرف رواتب الموظفين يوم 27 من الشهر الميلادي يوم الجمعة، سيكون الصرف يوم الخميس الذي قبله، وفي حال وافق يوم 27 من الشهر الميلادي يوم السبت، سيكون الصرف يوم الأحد الذي بعده.

وتأتي رواتب شهر مايو اليوم حيث تتأهب الأسر لشراء مستلزمات العيد من الحلوى وملابس الأطفال والألعاب والهدايا والزينة، فضلاً عن توفير احتياجات شهر رمضان المبارك.