خاميس رودريغيز .. جوهرة أهدرها الريال فعاقبهم بقسوة

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٦ مساءً
خاميس رودريغيز .. جوهرة أهدرها الريال فعاقبهم بقسوة

تألق النجم الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني في مباراة فريقه بالأمس أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليتأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية على الرغم من تألق خاميس رودريغيز مع الفريق البافاري.

ونجح خاميس رودريغيز في تسجيل الهدف الثاني لبايرن ميونيخ في شباك نادي ريال مدريد في الدقيقة ال64، وكان اللاعب قريبًا أيضًا من تسجيل الهدف الثاني له والثالث للبايرن في العديد من المناسبات.

ونجح خاميس رودريغيز في التألق مع نادي بايرن ميونيخ خلال الموسم الحالي منذ انضمامه إلى الفريق الألماني في مطلع موسم 2017-2018 قادمًا من نادي ريال مدريد على سبيل الإعارة.

وعانى خاميس رودريغيز كثيرًا مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حيث لم يشارك في مباريات كثيرة في صفوف نادي ريال مدريد في الموسم الماضي 2016-2017.

وواصل خاميس رودريغيز التألق مع نادي بايرن ميونيخ خلال الموسم الحالي سواء في بطولة الدوري الألماني أو في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل خاميس رودريغيز في بطولة الدوري الألماني 6 أهداف في موسمه الأول مع نادي بايرن ميونيخ.

وحرص خاميس رودريغيز على توجيه الاعتذار إلى جماهير ريال مدريد وذلك بعدما أحرز هدفًا للنادي البافاري في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الريال.

ونجح خاميس رودريغيز في أن يثبت جدارته وتألقه مع بايرن ميونيخ حيث سيلعب موسم 2018-2019 على سبيل الإعارة من ريال مدريد وفي حال تألقه اللافت فإن البايرن سيتحرك للتعاقد معه بعد نهاية الموسم المقبل.

سبق لنادي مانشستر يونايتد أن رغب في التعاقد مع خاميس رودريغيز قبل رحيله إلى بايرن ميونيخ لكن اللاعب الكولومبي أكد أنه لايفكر في الاحتراف في الدوري الإنجليزي.