رازوفيتش عن لقاء الفيصلي ضد الاتحاد : نحن أمام مرحلة تاريخية

الجمعة ١١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٩ مساءً
رازوفيتش عن لقاء الفيصلي ضد الاتحاد : نحن أمام مرحلة تاريخية

أبدى المدرب الصربي فوك رازوفيتش تفاؤله بمباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستُقام على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، يوم غد السبت.

وعلق المدرب الصربي فوك رازوفيتش على مباراة الفيصلي ضد الاتحاد قائلًا: “قابلنا الاتحاد هذا الموسم في العديد من اللقاءات، يمتلك خط هجوم مميز وجمهورًا كبيرًا ومؤثرًا، ولكن المباراة تلعب 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا”.

وتابع المدرب الصربي فوك رازوفيتش تصريحاته عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد قائلًا: “لا يمكن لنا أن نقف عند أخطاء بعضنا ونجعلها تعيقنا عن العمل، الآن نحن أمام مرحلة تاريخية وتجاوزنا كل شيء لأجل هذه المرحلة”.

وأضاف رازوفيتش خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد، اليوم الجمعة، للحديث عن مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي الكأس قائلًا: “حضرنا جيدًا لهذه المباراة ابتداءً من معسكر الكويت، وخضنا لقاءين وديين، نحن جاهزون”.

وكان لاعبو العنابي قد امتنعوا عن خوض التدريبات، يوم الأحد الماضي، استعدادًا لمباراة الفيصلي ضد الاتحاد في الكأس، وقرروا عدم التدرُّب إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وعلى الفور اتخذت إدارة العنابي قرارًا بفتح تحقيق عاجل مع اللاعبين بعد تصرفهم.

واتخذ مجلس إدارة العنابي قرارًا بخصم 40% من مستحقات اللاعبين والجهاز الفني؛ لامتناعهم عن خوض التدريب قبل مباراة الفيصلي ضد الاتحاد الهامة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.