رامز تحت الصفر يستفز الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر

الأحد ٢٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٤ مساءً
رامز تحت الصفر يستفز الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر

يبحث المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر التحرك لوقف أو على الأقل مراجعة بعض حلقات برنامج رامز تحت الصفر.
وقال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس، اليوم، إنه جار مراجعة تقرير عن البرنامج المثير للجدل بعد تلقي عدة شكاوى وملاحظات حوله.

ويثير برنامج رامز تحت الصفر موجة من الجدل نظرًا لما يسببه في رعب للضيوف ويعرض حياتهم للخطر في الوقت الذي يؤكد فيه رامز جلال أن العمل يتم باحترافية وبحضور خبراء ومختصين ووجود أطباء.
ويتنكر رامز جلال في هيئة مدرب منتخب مصر لكرة القدم هيكتور كوبر ويستدرج الضحايا للتصوير في غابة جليدية حيث مخاطر الدب القطبي الذي يهاجم الضيوف.

وعلى مدى السنوات الماضية تنتج قناة MBC برامج المقالب التي ينفذها رامز والتي تتضمن قدرًا عاليًا من الخطورة كان آخرها العام الماضي برنامج ” رامز بيلعب بالنار”.

وتدور فكرة برنامج رامز تحت الصفر حول استدراج الضيوف إلى منطقة ثلجية بحجة التصوير مع مدرب المنتخب المصري ثم يهاجم الدب الشرس أحد الأشخاص فيما تظهر على الضيف معالم الرعب الشديد.

وضمت القائمة المبدئية التي ظهرت في برومو MBC  الأول عن البرنامج، 19 ضحية من نجوم الفن والكرة الذين وقعوا في الفخ، منهم شيرين عبد الوهاب، وأحمد آدم، وحسام البدري، مدرب النادي الأهلي، وريهام عبد الغفور، وشيكابالا وغادة عبدالرازق، التي انهالت عليه بالضرب ورفضت إذاعة الحلقة.

كما يستضيف رامز جلال عبر شاشة MBC هذا العالم رانيا فريد شوقي ونور وكمال أبو رية وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وسامح حسين وخالد سليم وديانا حداد وريم مصطفى وكريم فهمي، وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه ورضا عبد العال واللاعب المغربي وليد أزارو.