رشا مهدي تلهب عواطف محبيها بتغريدة مؤثرة عن أمها

الجمعة ١١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٧ مساءً
رشا مهدي تلهب عواطف محبيها بتغريدة مؤثرة عن أمها

عبر العديد من المغردين المصريين والعرب عن حبهم الشديد للفنانة رشا مهدي بعد تغريدة مؤثرة كتبتها عن الوضع الصحي لوالدتها الأمر الذي جعلها تغيب عن الدراما الرمضانية للمرة الأولى منذ 15 عامًا.
وكتبت رشا مهدي تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر قالت فيها : ” دا أول رمضان من ١٥ سنة ماكونش موجودة معاكم. اضطريت أعتذر عن كل الأعمال اللي اتعرضت عليا لظروف إقامتي في المستشفى مع والدتي “.

وأضافت : كان من الصعب ألتزم بمواعيد التصوير.. الحمد لله ماما صحتها أحسن وشكرًا لكل من سأل.
ومازحت رشا مهدي جمهورها بالقول :” المهم أنا فاضيالكو وقاعدالكو على تويتر نتفرج سوا أنا وأنتم وماما”.
وفور كتابة هذه التغريدة انهالت تعليقات متابعي رشا مهدي معبرين عن سعادتهم بما قامت به سائلين الله عز وجل أن يكتب لوالدتها الشفاء.
في البداية قالت سارة فهمي:” إن ما قمت به سيكون في ميزان حسناتك  وربنا هيعوضك بأعمال أفضل وأحسن مما عرض عليك أنت بنت أصول وربنا يعوضك خير ودعوات أمك ستظل معك طول حياتك ، بيزيد احترامي ليكي كل يوم”.

ومن الكويت قال محمد السالم :” رشا مهدي سلامتها الوالدة وجزاك الله كل خير على برها يمكن هي تكون بابك للجنة . أنا من الكويت ….فنك جميل مع وجود بعض الأخطاء أرجو ألا تغضبي من كلامي”.

أما خالد المبارك فقال : “رشا مهدي الحمد الله على سلامة والدتك ، وتحية لك وإلى مصر العظيمة. أنا من السعودية أحب تمثيلك خاصة في مسلسل العراف ، وفيلم هندي مع منة شلبي”.

والمعروف أن رشا مهدي ممثلة مصرية من مواليد 1982، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الدراما وقفت أمام الكاميرا لأول مرة في فيلم روائي قصير بعنوان مربع داير ومن ثم توالت أعمالها وحصلت على العديد من أدوار البطولة.

من أشهر أعمال رشا مهدي التلفزيونية مسلسل أميرة في عابدين عام 2002 والعراف مع عادل إمام في 2013 بينما قدمت للسينما أكثر من 7 أفلام.