ريم عبدالله تثير الجدل بالحديث عن أصولها

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٠ مساءً
ريم عبدالله تثير الجدل بالحديث عن أصولها

حالة من الجدل انتشرت عبر مواقع التواصل بعد ساعات من لقاء الفنانة ريم عبدالله مع برنامج مجموعة إنسان الذي يقدمه الزميل علي العلياني على قناة MBC وكشفت فيه عن جوانب من حياتها الشخصية.
ريم عبدالله تحدثت عن زواجها وانفصالها ومشاريعها المستقبلية لكن عند الحديث عن أصولها كان للمغردين رأي آخر.
وعندما سألها المذيع العلياني عن أصولها وهل هي عتيبية أم جنوبية قالت ليس انتقاصًا من أهل الجنوب في إشارة إلى أنها عتيبية الأمر الذي اعتبره بعض المغردين نوعا من الاستعلاء.
الكاتبة والإعلامية حليمة مظفر قالت : أتساءل متعجبة..ماذا تعني إجابة الأخت ريم عبد الله حين سألها علي العلياني: أنتِ من الجنوب أم عتيبية..؟ فتقول الثانية بس مو نقص في حق الجنوب !”.

وأضافت مظفر : “ماذا سينقص من الجنوب كونك غير جنوبية !! الأمر عادي لأنكِ تجيبين عن نسبك وهو طبيعي..لكنه يبدو فوقية اللاوعي!”

أما عبير فقالت : “حتى لو ماقالت إنها عتيبية بنعرف”.
بدورها قالت نور العتيبي : ريم عبدالله في مجموعة إنسان نموذج للجمال العتيبي الأصيل.
والمعروف أن ريم عبدالله واسمها الحقيقي نور العتيبي هي فنانة سعودية من مواليد 20 فبراير 1987 عرفت بشكل كبير بعد ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007.

في عام 2008 شاركت ريم عبدالله في الجزء الثاني من مسلسل بيني وبينك مع حسن عسيري وفايز المالكي ، وفي العام التالي، مثّلت في عدة مسلسلات.
واصلت ريم عبدالله مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة عام 2012 وتؤدي حاليا الدور الرئيسي في مسلسل العاصوف.