ريهانا تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها برجل أعمال سعودي

السبت ٥ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٢٢ مساءً
ريهانا تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها برجل أعمال سعودي

كشفت النجمة العالمية ريهانا العديد من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية، وما يتعلق منها بوجود رجل الأعمال السعودي حسين جميل، والذي أكدت بعض التقارير الإعلامية خلال الأشهر الماضية وجود علاقة عاطفية تجمعهما في الوقت الحالي.

واعترفت ريهانا خلال حوارها مع مجلة فوغ العالمية، أنها لم تعد على علاقة بصديقها القديم دريك، والذي جمعتهما علاقة حب منذ أغسطس عام 2016، إلا أنها أكدت عدم وجودها بالوقت الحالي.
وقالت ريهانا التي تحتفل ببلوغها سن الـ30: “ليست لدينا صداقة الآن، لكننا لسنا أعداء أيضاً، هذا ما تبدو عليه علاقتنا”.

وبسؤالها عن حالتها النفسية الحالية، قالت ريهانا: “أنا سعيدة حقًا الآن، ندمت كثيرًا على الأوقات التي مرت من عمري دون أن أعيش فيها لنفسي”.

وعلى الرغم من كون النجمة العالمية لم تذكر صراحة رجل الأعمال السعودي، ولكنها أكدت أنها لم تعثر على الشخص الذي يستحق أن تعيش حياتها معه من قبل، في إشارة إلى الراحة النفسية التي تعيشها الفنانة العالمية بالوقت الحالي.

وربطت تقارير إعلامية مختلفة على مدار الأشهر الماضية بين ريهانا وجميل، وقالت إن الجانبين يتكتمان على العلاقة العاطفية التي تجمعهما في الوقت الحالي.

وأثارت تلك العلاقة علامات استفهام حول دور صديقها دريك في الوقت الحالي بحياتها، وهو الأمر الذي ردت عليه ريهانا بشكل واضح خلال مقابلتها الأخيرة مع مجلة فوغ.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • alhyaam7

    مين ريهانا هذي بعد