الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٥ مساءً
زيدان حلم يوفنتوس

بدأ مجلس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، في وضع قائمة مرشحين لخلافة المدرب ماسيميليانو أليجري، والذي قد يرحل عن اليوفي بعد نهاية الموسم الرياضي الجاري، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي.

ويُعد التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بمثابة الحلم لإدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث تأمل في الاتفاق معه لقيادة البيانكونيري بالموسم الجديد، ولكنها تعلم أن هذا الأمر سيكون صعبًا للغاية، وذلك وفقًا لصحيفة “توتو سبورت”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع استمرار زين الدين زيدان مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الرياضي المقبل، سواء فاز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أو خسر اللقب القاري.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مستوى جيداً تحت قيادة زين الدين زيدان، حيث نجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي، وحقق معه العديد من البطولات، ومنها؛ الدوري الإسباني وكأس العالم للأندية والشامبيونزليج.

وشددت “توتو سبورت” على أن إدارة يوفنتوس الإيطالي حددت عدداً من الأسماء لخلافة أليجري، ومن أبرزهم مدرب لاتسيو الحالي سيموني إنزاجي، دييجو سيميوني وديديه ديشامب، بجانب بعض الأسماء الأخرى المطروحة، ومنهم باولو سوزا، سيرجيو كونسيساو، ماوريسيو بوكيتينو، ويورجن كلوب.