زيدان .. خبير في المباريات الإقصائية

الأربعاء ٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٠ مساءً
زيدان .. خبير في المباريات الإقصائية

فرض الفرنسي زين الدين زيدان نفسه بقوة على الساحة التدريبية، بعد قيادته المميزة للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني خلال السنوات القليلة الماضية.

ويُعد زيدان من المدربين المُحنكين في الوقت الحالي، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد للفوز على جميع الفرق التي واجهها تقريبًا في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الماضيين والنسخة الحالية من الشامبيونزليج أيضًا.

ويتألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني تحت قيادة زين الدين زيدان في بطولة دوري أبطال أوروبا، وباتت هوايته المفضلة إقصاء الفرق الكبرى من الشامبيونزليج والتتويج باللقب القاري.

وبات زيدان متخصصًا في المباريات الإقصائية ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني لم يتم إقصاؤه من الشامبيونزليج تحت قيادة زين الدين زيدان حتى الآن.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني تحت قيادة زيدان 9 مباريات في الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومن بينها مباراتان في نهائي الشامبيونزليج عامي 2016 و2017.

ونجح زيدان في قيادة ريال مدريد الإسباني للفوز على بايرن ميونيخ في ملعب “أليانز أرينا”، بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعادل إيجابيًا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ليتأهل إلى المباراة النهائية للعام الثالث على التوالي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان في بطولة دوري أبطال أوروبا على كل من روما، بايرن ميونيخ، فولفسبورغ، مانشستر سيتي، نابولي، باريس سان جيرمان، يوفنتوس وأتلتيكو مدريد.