سحر أميركا اللاتينية يرفع سقف طموحات بيتزي والأخضر

الإثنين ٢٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٥ مساءً
سحر أميركا اللاتينية يرفع سقف طموحات بيتزي والأخضر

يحمل الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أحلام الأخضر وجماهيره على عاتقه قبل انطلاق بطولة كأس العالم في صيف العام الحالي في روسيا.

ونجح بيتزي من قبل في الفوز ببطولة “كوبا – أميركا” مع المنتخب التشيلي في عام 2016 على حساب المنتخب الأرجنتيني عندما كان مدرباً للمنتخب التشيلي.

ويتمتع بيتزي بأفكار تدريبية مميزة أتت له نتيجة الخبرات التي اكتسبها من التدريب في قارة أميركا اللاتينية؛ ما جعل سقف طموحات لاعبي الأخضر وجماهيره ترتفع لتقديم نتائج إيجابية في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي بروسيا.

ويذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات “مصر وروسيا والأوروغواي” حيث ستكون المباراة الأولى للأخضر أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة يوم 14 يونيو المقبل.

وجاء تأهل الأخضر إلى بطولة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه وذلك بعد غيابه عن نسختي عام 2006 في ألمانيا و2010 في جنوب إفريقيا.

سيخوض المنتخب السعودي اليوم مباراة غاية في القوة أمام المنتخب الإيطالي في لقاء سيُقام في دولة سويسرا ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من استعدادات الأخضر لبطولة كأس العالم في روسيا.

وكان المدرب خوان بيتزي جاء لتدريب المنتخب السعودي خلفاً لمواطنه إدجاردو باوزا والذي رحل بعد نتائج الأخضر المخيبة في المباريات الودية.

يذكر أن المنتخب السعودي سيواجه المنتخب الألماني في الثامن من يونيو المقبل.