سك على اخواتك الحلقة 16.. أُم سعادة تواجه تهمة خطيرة

الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٧ مساءً
سك على اخواتك الحلقة 16.. أُم سعادة تواجه تهمة خطيرة

تصاعدت الأحداث في مسلسل سك على اخواتك الحلقة 16 حيث يواصل سعادة إعادة ترتيب حياة أخواته البنات بعدما اكتشف إدمان إحداهن قبل يومين.

وفي الوقت الذي يحاول فيه بطل المسلسل على ربيع الإمساكَ بزمام الأمور في شركة والده التي ورثها فجأة تواصل أخته زينة وزوجها يوسف التخطيط للحصول على صفقة مشبوهة واستدراج بطل مسلسل سك على اخواتك للتوقيع على أوراق لا يفهم ما تتضمنها.

وفي القرية كانت أم سعادة تواصل كفاحها من أجل لقمة العيش إلا أن الرياح أتت بما لم تشتهِ السفن، حيث تم القبض عليها بتهمة الاتجار في الحشيش المخدر.

وتدور قصة مسلسل سك على اخواتك حول شاب ريفي بسيط، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرث فجأة ثروة ضخمة، ويفاجأ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.

من جهة أخرى سوف تبث الحلقة 17 من مسلسل سك على اخواتك في أكثر من موعد على قنوات إم بي سي حيث يكون العرض الأول لها في تمام الساعة الثالثة بالتوقيت الدولي على MBC مصر، ثم تعاد الحلقة على القناة ذاتها في تمام الساعة السابعة مساء.

كما يعرض مسلسل سك على اخواتك الحلقة مرة أخرى عند التاسعة مساء لكن على قناة MBC مصر 2 هذه المرة.

وستعاد الحلقة 17 من مسلسل سك على اخواتك في تمام الساعة الواحدة من صباح الغد على قناة MBC مصر.

ويحظى علي ربيع بشعبية كبيرة نظراً لتألقه في عروض مسرح مصر التي تُعرض على MBC مصر أيضاً والتي يشاركها فيه الفنان أشرف عبدالباقي.

والمعروف أن مسلسل سك على اخواتك بطولة صلاح عبدالله وهنا الزاهد وسلوى خطاب وكريم عفيفي أحد نجوم مسرح مصر.